أفضل 10 تطبيقات من جوجل للهواتف التي لا يعرفها الكثير



الكل يعلم أن جوجل هي صاحبة نظام التشغيل اندرويد ولكن مالا يعلمه الكثير أنها تطلق أيضا الكثير من التطبيقات المفيدة للمستخدمين وسأذكر بعضها في هذه التدوينة فستكتشفون الكثير من التطبيقات المفيدة.

Androidify

الكل يعرف شعار اندرويد هذا الروبوت الأخضر ولكن ألا يعجبك؟ وتظن انك تستطيع ان تحسنه اكثر 
هذا التطبيق ممتع كثيرا فهو يتيح لك تصميم وصنع  شخصية أندرويد خاصة بك وبأشكال مختلف حسب رغبتك.

Car Home

يستخدم هذا التطبيق لقيادة أكثر أمانا وانت تستخدم هاتفك فهو يقدم واجهة بأزرار كبيرة سهلة الإستخدام تتيح لك استخدام بعض الوظائف المهمة كالاتصال والملاحة وخاصية البحث الصوتي وتشغيل الموسيقي لجعل قيادتك أكثر أمانا.

My Tracks

تطبيق مساراتي يعتبر مشابه لتطبيق Google fit فهو يعتبر تطبيق خرائط حيث انه يستخدم الGPS لتسجيل تحركاتك وحساب المسافة التي قطعتها.

Google Gesture Search

يستخدم هذا التطبيق للبحث في الجهاز من خلال الرسم علي الشاشة فبعد تثبيت التطبيق يمكن تفعيل هذه الميزة ثم يقوم برسم اي حرف علي الشاشة لتظهر النتائج مباشرة كما يمكن استخدامه للبحث علي الانترنت أيضا.

Chrome remote desktop

يمكنك هذا التطبيق من استخدام حاسوبك عن بعد باستخدام هاتفك الاندرويد فكل ما عليك هو تثبيت التطبيق علي هاتفك وأيضا تثبيت النسخة الخاصة بالحاسوب حتي تقوم بتعريف الأجهزة.

my maps 

قد يظن البعض أن هذا هو Google maps ولكن لا ليس هو فهذا التطبيق يسمح لك بتصميم الخرائط كما تريد واستخدامها في اي مكان.

Snapseed

يعتبر من أفضل البرامج في تعديل الصور وإضافة مؤثرات فالكثير يميل إلي استخدام photoshop ولكن هذا البرنامج عندما تجربه فستجد أنه أفضل من نسخة الفوتوشوب للهواتف.

Youtupe creator studio

إذا كنت تملك قناة علي يوتيوب فهذا التطبيق صنع خصيصا لك فهو يسمح لك بإدارة قناتك من خلا هاتفك.

Google authenticator

هذا التطبيق يستخدم لحماية معلوماتك علي الانترنت فمثلا فنفرض انك اردت الدخول الي حسابك علي جيميل فستدخل الايميل والباسورد ولكن مع هذا التطبيق سيوفر لك خطوة اخري لزيادة الامان فستظهر لك نافذة يطلب فيها ادخال رمز شخصي يتم ارساله الي هاتفك وهذا الرمز يتغير في كل مرة تحاول الدخول.

Google adsense 

إذا كنت أحد مستخدمي دسنس الربح الخاص بجوجل فانت بالتأكيد تريد ان تكون علي إطلاع بأخر اخبار ارباحك فجوجل توفر لك تطبيقا يمكنك من متابعة ارباحك اينما كنت.




شكرا لك على التعليق

Disqus for Libya Online