كيفية ربح رصيد جوجل بلاي بسهولة لشراء الالعاب والتطبيقات


باختصار وبدون اطالة في التقديم في هذه التدوينة اقدم لكم طريقة سهلة لربح رصيد جوجل بلاي وهي ليست مثل باقي الطرق وما يميز هذه الطريقة ان شركة جوجل نفسها هي التي ستدفع لك.

تطبيق Google Opinion Rewards هو تطبيق تقدمه جوجل لقاطني الولايات المتحدة وبعض الدول الاخري يسمح لهم بربح المال عبر الاجابة عن استطلاعات الرأي وبما انه غيرمتاح في الدول العربية فيجب ان نستعمل احد تطبيقات البروكسي او الVPN لاستخدامه وانا شخصيا استخدم تطبيق hola  وتابعوا معي الشرح:

لتنزيل Google Opinion Rewards اضغط هنا  

1.وبعد تثبيت التطبيق ندخل الي hola او حسب تطبيق الvpn الذي تستخدمه.

2.اذا كنت تستخدم hola تقوم بالدخول علي كل التطبيقات من خلال البرنامج وعندما تجد تطبيق Google Opinion Rewards اضغط عليه وانقر علي فتح كما في الصورة:


وبعد الدخول الي التطبيق سيطلب منك اولا اختيار حساب الجوجل الذي تريد التسجبل من خلاله.

3. ثم سيطلب منك ادخال اسمك والZIP Code ادخل الرقم 90001 في هذه الخانة.

4. ثم سيسالك عن مهنتك وعمرك وراتبك الخ... وبعد ان تتم كل هذا سينقلك الي الصفحة الرئيسية للبرنامج وكل ما عليك فعله هو انتظار ان ياتي استطلاع جديد وسيرسل البرنامج اشعار عند وصول استطلاع جديد للاجابة عليه.

قيمة كل استطلاع تختلف فانا مثلا بعد عدة ساعات من تسجيلي وصلني استطلاع يتكون من سؤال واحد فقط ولكن المبلغ الذي تحصلت عليه من خلاله هو 1$ وهذه صورة من حساب جوجل بلاي لاثبات الدفع:






ولكن مثل كل شيء فان هذه الطريقة تتطلب الصبر لان الاستطلاعات ليست متوفرة دائما وقد يأخذ الأمر وقتا حتي يأتي استطلاع رأي جديد وعلي كل حال أتمني للجميع الربح الوفير واذا اعجبتكم هذه التدوينة شاركوها مع اصدقائكم وشاركوني ارباحكم من لتطبيق علي صفحة الفيسبوك.
شكرا لك على التعليق

Disqus for Libya Online