احذر ان يتم سرقة عقد الانترنت بهذه الطريقة


سأتطرق في هذه التدوينة الي موضوع خطير جدا يقع فيه للأسف الكثير من المستخدمين بسبب جهلهم بالأمر وهذا ما يؤدي في النهاية إلي سرقة عقدهم (بيانات الانترنت الخاصة بهم).

إنتشرت صفحات كثيرة تدعي أنها الصفحة الرسمية لشركة ليبيا للإتصالات والتقنية ومازاد الطين بلة أن بعض هذه الصفحات قد نشروا اعلانات ممولة أيضا وهذا ما يتسبب في خداع المستخدم وجعله يظن ان هذه الصفحة رسمية وقد تم دفع المال لفيسبوك مقابل نشرها ولكني أنوه أن الصفحة الرسمية لم تقم بعمل أي إعلانات ممولة.

والطريقة التي تستخدم لسرقة العقود هي ما يعرف ب(السبام) حيث يقوم ضعاف النفوس بإنشاء موقع وهمي مثل صفحة ادخال بيانات المشتركين الخاصة بالشرك ورفعها علي استضافة وخداع المستخدمين بأنه عند ادخال بياناتهم في هذه الصفحة سيحصلون علي رصيد مجاني او زيلدة في السرعة أو مثلما يظهر في الصورة التي بالأعلي ولكن ما يحدث أنه حالما تدخل بياناتك فإنها تذهب للمخترق حالا ويصبح بإمكانه استخدام عقدك أو تغيير البيانات.

ولهذا فيجب التنبه أن هذه هي الصفحة الرسمية والوحيدة للشركة Libya Telecom & Technology ويمكنكم التأكد منها عبر دخول الموقع والنقر علي رمز الفيسبوك.

وأيضا لا تقم بإدخال بيانات عقدك في أي صفحة غير هذه https://clientstatus.ltt.ly/nser/ ولهذا يجب التأكد من الرابط قبل إدخال البيانات في أي مكان.


شاركوا هذه التدوينة لأن هذا الموضوع مهم جدا والكثيرون يقعون ضحية هذه الخدعة.
شكرا لك على التعليق

Disqus for Libya Online