هل اشترك في خدمة بكيفك المقدمة من شركة ليبيا للاتصالات والتقنية LTT أم لا؟


طرحت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية في الاآونة الاخيرة خدمة بكيفك وبدأ كثير من المستخدمين بالاستفسار مامميزاتها؟ وهل اشترك فيها ام لا؟ ساحاول في هذه التدوينة ان اوضح لكم كل شئ بخصوصها وتقرر هل تحتاجها ام لا.


ماهي خدمة بكيفك؟

في خدمة بكيفك لن تكون متقيدا بحصة شهرية او اشتراك شهري فيمكنك تعبئة الرصيد متى اردت وعلي حسب حاجتك اى انك لن تكون ملزما بدفع 30 دينار شهريا للحصول علي الانترنت.



ما أسعار الخدمة؟



مالمقصود بوقت الذروة؟

يعنى وقت ازدحام الشبكة بالمستخدمين وقد حددته الشركة من الساعة ال9 صباحا حتى الساعة 2 ليلا وخارج وقت الذروة هو الوقت من ال2 ليلا حتى ال9 صباحا.

مالمناسب لي خدمة بكيفك ام نظام الحصة الشهرية؟

اذا كانت الحصة الشهرية (15 جيجابايت) تكفيك فانت لاتحتاج الي خدمة بكيفك ولكن اذا كانت تنتهي قبل موعدها فيجب عليك الاشتراك في بكيفك.

هل أشترك في باقة سرعة 1ميجابت او 2ميجابت؟

أسعار "الجيجات" في سرعة 2ميجابت غالية وانا عن نفسي قد اشتركت في سرعة 1 ميجابت وانا اظن ان سرعة 2 ميجابت مناسبة لمن استعماله خفيف للانترنت اما اذا كنت من محبي تنزيل الافلام والبرامج والالعاب قد تجد نفسك تدفع 10 دينار او اكثر كل اسبوع!


لقد طرحت لكم كل التفاصيل بخصوص خدمة بكيفك والقرار يرجع لك فيما اذا كانت تناسبك ام لا.

واذا وجدت ان هذه الخدمة تناسبك فيمكنك مشاهدة طريقة تفعيلها من هنا:

طريقة تفعيل خدمة بكيفك
</ br>
</ br>
شكرا لك على التعليق

Disqus for Libya Online